الشروط والأحكام:

يرجى قراءة شروط وأحكام الاستخدام ("الأحكام") بعناية قبل استخدام الموقع www.cra.ae تسري هذه الأحكام على كافة مستخدمي هذا الموقع بمن فيهم المتصفحون العابرون.

في هذه الأحكام يشير مصطلح "الإتحاد" إلى إتحاد سباقات الهجن. وهو إتحاد قائم بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة أبوظبي وهو صاحب الموقع.

استخدام الموقع

يتيح لكم موقع اتحاد سباقات الهجن الاطلاع على محتويات هذا الموقع وتحميلها فقط لاستخدامكم الشخصي غير التجاري، وذلك شريطة احتفاظكم بكافة إشعارات حقوق النشر وغيرها من إشعارات حقوق الملكية الواردة ضمن المواد الأصلية على أي نسخة تقومون بأخذها عن تلك المواد. وقد تم بموجبه الموافقة على استخدام ونسخ وتوزيع تلك المواد بالشكل الوارد على الموقع دون أي تغيير للأغراض غير التجارية فقط، شريطة أن تظهر إشعارات حقوق النشر وكافة إشعارات حقوق الملكية الأخرى على كافة النسخ بنفس الشكل الوارد في الأصل. ويُمنع أي استخدام آخر فيما عدا ذلك.

يُمنع أي استخدام لهذه المواد على أي موقع آخر أو بيئة من شبكات أجهزة الحاسوب لأي غرض مهما كان.

حقوق النشر/ العلامة التجارية

تعود ملكية حقوق نشر كافة المواد الواردة ضمن الموقع إلى إتحاد سباقات الهجن وحده إلا إذا تمت الإشارة إلى خلاف ذلك.

قد يُشكل الاستخدام غير المصرح به للمواد خرقاً لقوانين حقوق النشر والعلامات التجارية وغيرها من القوانين. وفي حال مخالفتكم لأي من هذه الأحكام، فسوف يُلغى التصريح الممنوح لكم باستخدام الموقع تلقائياً ويتعين عليكم حينها إتلاف أي مواد قمتم بتخزينها أو طباعتها.

لا يُسمح لكم باستخدام أي جزء من هذا الموقع أو أي من حقوق الملكية الفكرية التابعة للإتحاد في أي موقع آخر أو في النص المصدري لأي موقع آخر أو مواد أخرى مطبوعة أو إلكترونية إلا إذا تم ذكر خلاف ذلك صراحة. كما لا يُسمح لكم تعديل أو نشر أو نسخ أو إعادة نشر أو إنتاج أي أعمال مشتقة أو طباعة أو تحميل أو إرسال أو توزيع أي من محتويات هذا الموقع بأي شكل أو وضع هذا الموقع ضمن أي موقع آخر دون الحصول على موافقتنا الخطية المسبقة إلا إذا تم ذكر خلاف ذلك صراحةً. ويُمنع استخراج البيانات أو المحتويات الأخرى من هذا الموقع بصفة منتظمة سواء بشكل مباشر أو غير مباشر لتكوين أو تجميع مجموعة أو قاعدة بيانات أو فهرس دون الموافقة الخطية المسبقة من الإتحاد

إخلاء المسؤولية

قد يقوم إتحاد سباقات الهجن بتعديل المواد والخدمات الواردة في هذا الموقع، أو تعديل المنتجات والأسعار الموضّحة ضمن تلك المواد والخدمات في أي وقت ودون إشعار مسبق. وقد تكون المواد والخدمات الواردة في هذا الموقع غير محدثة ولا يتحمل الإتحاد أي التزامات تجاه تحديث المواد والخدمات الواردة في هذا الموقع.

حدود المسؤولية

تخضع التزامات الإتحاد فيما يتعلق بالمعلومات المقدّمة عبر هذا الموقع حصرياً للاتفاقيات التي تم تقديم تلك المعلومات بموجبها ولا ينبغي تفسير أي مما يرد في هذا الموقع على أنه تعديل لتلك الاتفاقيات. ولا يتحمل الإتحاد أو أي جهة أخرى مذكورة في هذا الموقع في أي حال من الأحوال مسؤولية أي أضرار مهما كانت والتي تنشأ من استخدام أو عدم القدرة على استخدام أو نتيجة لاستخدام هذا الموقع أو أي مواقع مرتبطة به أو المواد أو المعلومات أو الخدمات الواردة في أي من أو كافة تلك المواقع سواء على أساس الضمان أو التعاقد أو الضرر أو أي نظرية قانونية أخرى وسواءً تم إعلام الإتحاد باحتمال وقوع مثل تلك الأضرار أم لا.

مراسلات المستخدم

لا يرغب الإتحاد باستلام أي معلومات سرية أو خاضعة لحقوق الملكية منكم عبر هذا الموقع. ولن تُعتبر أي مواد أو معلومات أو غيرها من المراسلات التي تقوم بإرسالها أو رفعها عبر الموقع سرية أو خاضعة لحقوق الملكية. ولا يتحمل الإتحاد أي التزامات فيما يتعلق بالمراسلات.

الربط مع المواقع الخارجية

تم توفير الروابط الخاصة بالمواقع الخارجية لراحتكم فقط. وفي حال استخدامكم لتلك الروابط، فسوف يتم خروجكم عن هذا الموقع. وننوه على ان الإتحاد لم يقم بمراجعة كافة هذه المواقع الخارجية كما أنه لا يتحكم بأي من تلك المواقع أو محتوياتها. وعليه، فإن إتحاد سباقات الهجن لا يدعم تلك المواقع أو يدلي بأي تصريحات عنها أو عن أي معلومات أو تطبيقات أو منتجات أو مواد أخرى قد تكون متواجدة على تلك المواقع ولا عن أي نتائج قد يتم الحصول عليها عبر استخدام تلك المواقع.

إدارة الموقع

بالرغم من حرصنا على عدم احتواء الموقع على أي أخطاء أو عيوب أو خلل أو أعطال، إلا أننا لا نتحمل أي مسؤولية ناجمة عن أي ضرر أو خسارة للبيانات في نظام الحاسوب الخاص بكم أو شبكتكم أو الخادم الخاص بكم نتيجة لتنزيل أي مواد من الموقع أو استخدام الموقع أو أي مواد متوفرة من خلاله.

لا يمكننا ضمان التمكّن من دخول الموقع دون انقطاع أو دون أخطاء. ونحتفظ بحق تعليق الدخول إلى الموقع في أي وقت. وقد تكون هناك بعض الحالات التي يتعطل فيها الدخول إلى الموقع لأسباب طارئة أو من أجل صيانة أو تحديث أو تحسين أداء الموقع. كما يمكن أن يتعطل الدخول إلى الموقع بسبب تعطل روابط ومعدات الاتصال، وهي أمور خارج سيطرة الإتحاد.

أنتم تقبلون عدم رفع أي مطالب ضدنا على أساس خرق التعاقد أو غير ذلك فيما يتعلق بفترات الانقطاع المذكورة. كما تقرون عدم تحميلنا أي مسؤولية عن أي تأخير أو انقطاع يحدث كجزء من طبيعة عمل الإنترنت والشبكة العالمية، بما في ذلك الفيروسات.

تعديل الأحكام

نحتفظ بالحق في تعديل هذه الأحكام من وقت لآخر. وفي حال قيامنا بأي تعديل، فسوف نقوم بتحديث هذه الصفحة من الموقع. ونوصي بزيارة هذه الصفحة من حين لآخر لضمان الاطلاع على أي تغييرات نقوم بإدخالها على الأحكام.

الاختصاص القضائي/ قابلية التنفيذ

يخضع استخدام هذا الموقع ويُفسر وفقاً لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة أبوظبي دون التأثير بالمبادئ الخاصة بتضارب القوانين. ويخضع أي نزاع ينشأ عن هذا الموقع للاختصاص القضائي الحصري للمحاكم المختصة في أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

في حال بطلان أي من بنود أحكام الاستخدام أو إذا أصبحت لأي سبب من الأسباب غير قانونية أو غير قابلة للتنفيذ، فإن البند الذي أصبح باطلاً أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ سيكون منفصلاً عن باقي الأحكام الأخرى ولن يؤثر على سريان أو نفاذ باقي الأحكام.

البطاقات الإتمانية المدعومة

عملية الدفع المقبولة عند استخدام الخدمات الإلكترونية المقدمة عن طريق التطبيق الذكي تكون عن طريق البطاقات الائتمانية فيزا أو ماستركارد فقط ولايتم قبول أي بطاقة مصدرة من أي جهة أخرى لشراء الخدمات الإلكترونية المقدمة عن طريق التطبيق الذكي

في حالة إلغاء عملية الشراء

يتقدم المتعامل بطلب الغاء العملية المالية كاملة خلال مدة أقصاها ثلاث أيام عمل مما يترتب عليه تواصل الشخص المخول مع البنك لاسترجاع المبلغ الذي تمت المطالبة به و إعادة المبلغ لحساب المتعامل.

في حالة إعادة المال

يتقدم المتعامل بطلب استرجاع جزئي أو كامل للعملية المالية ضمن فترة السماح الخاصة بالإسترجاع خلال ثلاث أيام عمل مما يترتب عليه تواصل الشخص المخول مع البنك لاسترجاع المبلغ الذي تمت المطالبة به و إعادة المبلغ لحساب المتعامل.

أحكام عامة

تُشكل هذه الأحكام كامل الاتفاقية فيما بيننا بخصوص الموقع وهي تحل محل وتسود على أي ترتيبات مسبقة بيننا بخصوص الخدمات.

إن استمراركم باستخدام الموقع بعد أي تغييرات قد تطرأ على الأحكام يعني موافقتكم على تلك التغييرا

 
 
 
الشروط والأحكام سياسة الخصوصية الخدمات الإلكترونية